الخشب آلة تقشير

الخشب آلة تقشير



مواصفات المنتج

1 . الخشب آلة تقشير


2 . خزانة ثابتة


3 - انخفاض استهلاك الطاقة


4 . انخفاض معدل الفشل


5 - صيانة أقل





الخشب آلة تقشير






الخشب آلة تقشير ، وتسمى أيضا فتحة مزدوجة الأسطوانة آلة تقشير الخشب ، هو الابتكار وتطوير المنتجات ، مع كفاءة عالية ، عالية الجودة ، وسرعة عالية الخصائص ، فإنه يمكن أن تجعل من الخشب في صومعة تدوير العملية ، في عملية الاحتكاك المستمر ، وضرب والضغط على الخشب آلة تقشير الخشب الجلد بسرعة فصل من الخشب






وظيفة الجهاز




1 ، خط التجميع ، نوع فتح صومعة يمكن تغذية من رئيس واحد ، من رئيس آخر التفريغ ، تغذية والتفريغ دون انقطاع التيار الكهربائي ، وتحسين كفاءة العمل .






2 ، بين الأسنان و سجل التصادم ليس فقط جعل الخشب في بن للحفاظ على حركة دائرية ، ولكن أيضا معدل تقشير تصل إلى 95 ٪ .






3 ، والقدرة على التكيف قوية . يمكن أن تستخدم في أنواع مختلفة من الخشب ، القطر ، الطول والشكل تقشير . القدرة على التكيف قوية ، لأن الحركة الدورانية وعدم انتظام الإيقاع ، الخشب سوف يكون على اتصال جيد مع الأسنان ، لذلك من نوع طبل آلة تقشير تقشير أفضل تأثير .






4 ، مجلس الوزراء ثابتة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض معدل الفشل ، وصيانة أقل ، والاهتزاز الصغيرة ، وانخفاض الضوضاء من طبل آلة تقشير ، مع أنه يمكن استخدامها مباشرة ، مريحة للغاية .




التطبيقات الرئيسية :




هذه السلسلة من الخشب تقشير آلة تستخدم على نطاق واسع في الألياف المجلس مصنع ، مصنع الورق ، قطع دوارة القشرة مصنع ، مصنع الأخشاب ، وصناعة الورق ، الخشب oars مصنع ، مصنع تخزين الغابات ، وهلم جرا . تستخدم على نطاق واسع في شجرة الكينا ، الحور والجمهور .




الخشب يعمل بشكل جيد حقا ، وهو ينطبق على معدات التشغيل الآلي خط الانتاج . مع 13 متر الأخدود آلة تقشير وفقا لاحتياجات التنمية في السوق ، والبحث والتطوير المستقل من الخشب عالية الجودة الجديدة وكفاءة عالية آلة تقشير المعدات ، هو خط الانتاج الآلي من الأدوات اللازمة !


Product Details



البيانات التقنية :

نموذج رقم




محرك .




السلطة ( كيلوواط )




البعد ( م )




تغذية طول ( م )




العائد ( ر / ح )




الوزن ( كجم )




نوع BTJ-1




ص




8 م * 1.4 م * 1.6 م




أقل من




3-5




٣٠٠




نوع BPJ-2




15




7 م * 2.25 م * 1.6 م




أقل من




3-5




٣٠٠